420 SR كشفت الدراسات أن شراء ساعات اون لاين من اكبر عمليات الشراء الأكثر شيوعا التي تحدث على المواقع الالكترونية. إذا كنت تخطط لشرا...

4 نصائح يجب اتباعها عند شراء ساعات اون لاين

4 نصائح يجب اتباعها عند شراء ساعات اون لاين

نصائح هامة عند شرائك ساعات رجالية اون لاين. ساعات يد رجالى ماركات اصليه للبيع فى السعودية

4 نصائح يجب اتباعها عند شراء ساعات اون لاين

8 10 99
420 SR

كشفت الدراسات أن شراء ساعات اون لاين من اكبر عمليات الشراء الأكثر شيوعا التي تحدث على المواقع الالكترونية. إذا كنت تخطط لشراء ساعات رجالى، عليك أن تفهم كيف يمكنك اختيار الأفضل من أصناف واسعة من العلامات التجارية وأساليب الشراء في السوق الالكترونية. لذلك، سوف نتكلم فى نقاط هامة يجب ان تضعها فى اعتبارك عند شراء ساعات رجالية اون لاين.

الحجم:
يمكنك ان تجد ساعات رجالية باحجام مختلفة، والساعات مستطيلة الشكل ضيقة إلى حد ما بالمقارنة مع الساعات الدائرية. الحجم  المتوسط لساعات الرجال هو 38 - 42MM، رغم أن هناك بعض الاحجام التي تصل إلى 55MM. 

ساعات رقمية وتناظرية:
الساعات الرقمية لديها شاشات LCD صغيرة التى تظهر في شكل رقمي في حين أن الساعات التناظرية تعمل بالعقارب.الساعات التناظرية غالبا ما تظهر الوقت واليوم والتاريخ؛ وقد تحتوى أيضا على منبه أو ساعة توقيت. والساعات الرقمية تحتوى ايضا على الوقت والتاريخ، وتاتى أحيانا مع بوصلة الكترونية، مقاييس الارتفاع، توقيت، موازين الحرارة، وأجهزة إنذار متعددة.

مواد الكريستال:
وهذا يشير إلى الزجاج الذي يغطي الساعة. ويمكن أن تكون مصنوعة من الزجاج المعدني، الأكريليك، أو بلورات الياقوت.
الأكريليك عرضة للخدوش، ولكنهم يقومون في بعض الأحيان بصقله لمسح تلك الخدوش.
- الزجاج المعدنى مقاوم للخدوش، ولكنه لا يمكن صقله.
- بلورات الياقوت من المستحيل تقريبا خدشها باستثناء استخدام الماس. على الرغم من أنها مكلفة، ولكنها تستمر لفترة أطول.

جلد أو سوار معدني:
اعتمادا على خياراتك من حيث الراحة والمتانة والجاذبية، يمكنك شراء الساعات التي تحتوى على الأساور الجلدية أو تلك مع الأساور المعدنية.

شراء ساعات على الانترنت يتطلب أن تجد بائع موثوق به وأن يكون لديه افضل العروض والاسعار، كل ذلك واكثر سوف تجده على متجر اتش كى حيث يمكنك تسوق وشراء ساعات ماركات عالمية بافضل الاسعار.

0 التعليقات: