349SR ساعات رجالية كاسيو   بسبب هذه الساعات المبتكرة، أصبحت كاسيو الساعة الأكثر ملائمة على الإطلاق وتجاوزت غيرها من العلامات التجار...

ساعات رجالية كاسيو اصلية 2016

ساعات رجالية كاسيو اصلية 2016

ساعات رجالية كاسيو .. اشترى ماركات ساعات اصلية باسعار منافسة

ساعات رجالية كاسيو اصلية 2016

8 10 99
349SR

ساعات رجالية كاسيو 

بسبب هذه الساعات المبتكرة، أصبحت كاسيو الساعة الأكثر ملائمة على الإطلاق وتجاوزت غيرها من العلامات التجارية في مجال تطوير التكنولوجيا الحقيقية. ابتكروا أيضا مجموعة من الساعات المعروفة باسم موجة المستقبلات، والتي يمكنها قراءة الإشارات اللاسلكية التي من شأنها تمكين الساعة الحفاظ على الوقت المناسب بشكل مستمر.
منذ القدم وشركة كاسيو تصنع الآلات الحاسبة، عندما بدأت فى تصنيع  الساعات، من أجل التطور، قاموا بتثبيت اجهزة حاسبة مصغرة في ساعات كاسيو المصنعة حديثا وهذا الامر حقق انتشارا واسعا فى ذلك الوقت، واستخدمت هذه الساعات بشكل بارز من قبل المعلمين والطلاب كذلك. بعد هذا، كان استخدام ساعات كاسيو دائما أسلوب فريد من نوعه وقاموا بتصنيع موديلات جديدة ومبتكرة بعد ذلك.
كاسيو برزت دائما، بمختلف إصداراتها والمجموعات من الساعات من شأنه أن يتوفر للمستخدمين فى المناطق الزمنية المختلفة، ويتوفر ايضا بتفاصيل الطقس في أماكن مختلفة مع الحرارة ومقياس الضغط المثبت على الساعات التي يمكن ضبط المنبه الخاص بها الخ .. وهناك مجموعة خاصة من الساعات اطلقت لمتسلقين الجبال والتى تقوم  بعرض الارتفاع مع الوقت.




فيما يلى مجموعة رائعة وتصاميم مذهلة .. مقاومة للصدمات من اشهر ماركة عالمية ل ساعات كاسيو الرجالية


  • SAR 329.00


  • SAR 599.00


  • SAR 599.00


  • SAR 349.00




0 التعليقات: